أرشيف الأخبار

اللقاء الأول لعميد معهد الهندسة الوراثية الجديد بـ أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة
2021-12-26 10:15:57

اللقاء الأول لعميد معهد الهندسة الوراثية الجديد بـ أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

التقى الأستاذ الدكتور/  أحمد عباس نوير - عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية الجديد  في أول اجتماعا له بالسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة  يوم السبت ٢٥ ديسمبر٢٠٢١.

 

و قد صدر قرار جمهوري بتولي  "نوير" منصب عميد المعهد في ٢ ديسمبر ٢٠٢١ خلفا لـ أ.د/ أميمة أحمد خميس التي تولت منصب عميد المعهد في ١٢ مايو ٢٠١٨ حتي ١٢ مايو ٢٠٢١.

 

 و استهل سيادته اللقاء بتقديم الشكر والتقدير للسيدة أ.د/ أميمة أحمد خميس عميد المعهد السابق والشكر لها على ما قدمته للمعهد والجامعة خلال توليها منصب عميد المعهد وقد سلمها سيادته درع المعهد تقديرا لجهود سيادتها خلال فترة توليها منصب عميد المعهد.

 

ثم قام "نوير" بعرض الوضع الحالي للمعهد والتحديات التي تواجه المعهد خلال الفترة القادمة

وبالأخص اعتماد الجودة مما يتطلب في خلال الفترة القادمة الاستعداد لتجديد الاعتماد حيث أن المعهد سوف يتقدم لتجديد الاعتماد خلال الفترة القادمة.

 

و استمع " عميد المعهد" للاقتراحات والمشاكل التي تواجه السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وعرض الرؤي الخاصة بالفترة القادمة لوضع مخطط زمني لإنجاز متطلبات المعهد.

 

كما وجهه سيادته أعضاء هيئة التدريس بضرورة التقدم في المشروعات البحثية المقدمة من أكاديمية البحث العلمي في نهاية اللقاء تم التقاط بعض الصور التذكارية مع السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وقد قرر سيادته بضرورة إقامة لقاءات دورية لمتابعة ما تم إنجازه .

 

مؤكدا سيادته بضرورة التكاتف خلال الفترة المقبلة وعمل خطه زمنية ورؤية مستقبلية من أجل النهوض بالمعهد ولتجديد اعتماده ، وترك أي خلافات أو مشكلات تعيق الخطة أو الهدف، مؤكدا سيادته بثقته بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة في إنجاز العمل بوقت قصير، ومن جانبه أضاف نوير بأن مكتبه مفتوح لعرض المشكلات والمقترحات في أي وقت.