أرشيف الأخبار

تجديد الايزو الاداري لجامعة مدينة السادات للعام السابع على التوالي
2022-01-02 16:27:39

تجديد الايزو الاداري لجامعة مدينة السادات للعام السابع على التوالي

في ثاني أيام العام الجديد ٢٠٢٢ شهدت جامعة مدينة السادات استقبال فريق الشركة المانحة Russian Register وذلك للنظر في تجديد شهادة الايزو ISO 9001:2015 للهيكل الإداري للجامعة وكلياتها ومعاهدها ومركز ضمان الجودة بالجامعة.

وقد استقبل الأستاذ الدكتور/ احمد بيومي - رئيس الجامعة صباحًا رئيس فريق الشركة المانحة Russian Register بمكتب سيادته للترحيب بفريق المتابعة الميدانية في حضور السادة نواب رئيس الجامعة والعمداء وأمين عام الجامعة.

 ثم قام فريق الشركة المانحة بزيارة ميدانية لكليات ومعاهد الجامعة والإنشاءات الجارية حاليًا حيث لاحظ تطور العمل والإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية ثم اجتمع مع مديري العموم لمتابعة التطوير الإداري في إطار عملية التحول الرقمي التي تشهدها الجامعة.

 وفي نهاية اليوم اجتمع رئيس الجامعة مع فريق الشركة المانحة Russian Register ونواب رئيس الجامعة والعمداء وأمين عام الجامعة ومديري العموم حيث تلا رئيس الفريق قرار الشركة بتجديد الايزو الاداري 9001:2015 للعام السابع على التوالي مشيدا بما لاحظه من تطور وجهد لا تخطئه العين في جميع وحدات الجامعة يشهد بما تحققه الجامعة من انجازات بجهد العاملين بها ورؤية قيادتها.