أرشيف الأخبار

انطلاق أول الدورات التدريبية لأكاديمية سيسكو بجامعة مدينة السادات
2022-03-05 02:14:40

انطلاق أول الدورات التدريبية لأكاديمية سيسكو بجامعة مدينة السادات

انطلقت اليوم السبت 5 مارس 2022 أولى محاضرات الدورة التدريبية الخاصة بـ CCNA والتي تعد أولى الدورات التدريبية للمركز المقام بجامعة مدينة السادات بالتعاون مع كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي تحت إشراف وقيادة أ.د/ أحمد بيومي رئيس الجامعة ورئيس مجلس الكلية

وحضر الافتتاح كلاً من السيد الأستاذ الدكتور/ خالد جعفر – نائب رئيس الجامعة لشئون  خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والسيدة الدكتور/ ماجدة رفعت أبو الصفا – المشرف العام على كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي  ، والدكتور/ عماد زكريا نوح – أمين عام الجامعة.

وتهدف الأكاديمية إلى تنمية المهارات العملية لطلاب جامعة مدينة السادات وخريجيها ليكونوا قادرين على الحصول على فرص عمل أكبر في مجالات تكنولوجيا المعلومات وذلك في كافة التخصصات المطلوبة في سوق العمل.

وستكون جميع الدورات التدريبية تحت إشراف مهندسين معتمدين من سيسكو والتي تؤهل متدربين الـ CCNA  للعمل في أكبر الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات.


 ومن المقرر أن يستمر المركز بتقديم خدماته التدريبية في المجالات التكنولوجية المختلفة بعد دراسة متطلبات سوق العمل والمجالات التي يتزايد الطلب عليها من الفئات المستهدفة.

ويمكن لجميع الفئات من طلاب الجامعة أو الخريجين أو أعضاء هيئة تدريس والهيئة المعاونة والعاملين الاستفادة من خدمات المركز ويمكن التواصل مع المركز من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك https://www.facebook.com/Cisco.Ac.USC

ولمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع مسئول التواصل أ/ هبة Mobile: 01099575482