أرشيف الأخبار

رئيس جامعة مدينة السادات يحضر الإفطار السنوي لنادى أعضاء هيئة التدريس
2022-04-12 08:02:00

رئيس جامعة مدينة السادات يحضر الإفطار السنوي لنادى أعضاء هيئة التدريس

حضر ا.د / احمد بيومي - رئيس جامعة مدينة السادات الإفطار السنوي الذي يقيمه نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسط أجواء رمضانية جميلة يوم الاثنين 11 ابريل 2022 الموافق الـ 10 من رمضان والذي اقيم بمقر النادي.

وحضر حفل الإفطار ا.د/ خالد جعفر - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة و ا.د/ خالد سعد زغلول - رئيس النادي والسادة أعضاء مجلس ادارة النادي وما يقرب من ١٥٠ من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة وأسرهم وقد تناول الحضور الإفطار ثم أقاموا صلاة المغرب وعقب ذلك أستمع الحضور لفقرة من الابتهالات الدينية.

وقد ألقي رئيس مجلس ادارة النادي كلمة رحب فيها بكل الحضور وقدم التهاني لمجلس الإدارة المنتخب للنادي  كما وجه الشكر لمجلس ادارة النادي السابق واشار الي أهمية التعاون البناء مع ادارة الجامعة لتقديم خدمات متميزة لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

ثم تحدث " بيومي " فهنأ الحضور بشهر رمضان المعظم شهر الانتصارات والفتوحات الاسلامية وحيا ذكري نصر العاشر من رمضان المجيدة التي تشير لأثر هذا الشهر المبارك في العمل وشحذ الهمم من أجل نصر الأمة الإسلامي.

كما حث الاعضاء علي المشاركة في الأنشطة المختلفة التي يقدمها النادي واشار للجو الديمقراطي المحترم الذي تمت به عملية الانتخابات بالنادي وأوضح ان أدارة الجامعة تساند النادي لتأدية رسالته.