أرشيف الأخبار

قوافل خدمة المجتمع الطبية تصل لقرية " صلاح الدين" بالبحيرة - ضمن مبادرة حياة كريمة
2022-11-10 15:44:55

قوافل خدمة المجتمع الطبية تصل لقرية

بتوجيهات الدكتور / خالد جعفر – رئيس الجامعة ؛ نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة مدينة السادات اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022  قافلة طبيه مجانية لقرية " صلاح الدين " مركز بدر بمحافظة البحيرة، وذلك إستكمالاً للمشروع القومي الذي تتبناه جامعة مدينة السادات ضمن مبادرة حياه كريمه التي أطلقها  الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية في مطلع عام ٢٠٢١ 


وصرح "جعفر " أن هذه القوافل تأتي حرصاً من جامعة مدينة السادات  لتعظيم دورها المجتمعي لتطوير الريف المصري وتحسين مستوى الخدمات الصحية والوعي التثقيفي للمواطنين  في قري محافظة المنوفية والبحيرة وقد أطلقت جامعة مدينة السادات العديد من القوافل البشريه والبيطريه والزراعية .

 وإشرف / المهندس حمدي الشامي - مديرعام الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة  على القافلة التي ضمت العديد من العيادات من(باطنه ، أطفال ، عظام ، جلدية ، التحاليل الطبية).  

وأشار " رئيس الجامعة " إلى إستمرار جامعة مدينة السادات فى تقديم كل ما تملك من كوادر بشرية وإمكانيات للإستمرار فى تنظيم قوافل شامله بصفه دوريه للمناطق والفئات الأكثر إحتياجا.

 و بلغ إجمالى الحالات المستفيدة من القافلة " ٢٥٠  " حاله بواقع  ٥٨ حاله أطفال ،  ٤٤حاله باطنه ،٥٠حاله جلدية ، ٦١ حاله تحاليل و ٥٠ حاله عظام بإجمالي ٢٦٣ حاله

و أعرب الأهالى عن سعادتهم البالغه ومستوى الخدمة المقدمة لهم من القافلة الطبية متمنين مزيد من تلك القوافل بالقرية.