أرشيف الأخبار

جامعة مدينة السادات تعلن عن مسابقات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا
2022-11-23 10:22:00

جامعة مدينة السادات تعلن عن مسابقات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا

تعلن جامعة مدينة السادات إلى طلابها ضرورة التسجيل لحضور مؤتمر ومعرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا cairo ict  والمقام فى الفترة من من 27 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022 تحت شعار LEADING CHANGE تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى .

وتشمل المسابقات عدة مجالات منها: مسابقة الأمن السيبراني، Digital Transformation Theses Outcomes Competition والمخصصة لحملة الماجستير والدكتوراه، بطولة الألعاب الإلكترونية الجامعية، مسابقة الابتكار الجامعية، مسابقة المشاريع الناشئة، مسابقة تطوير الألعاب المصرية).

جدير بالذكر أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي أولى اهتمامًا برعاية المؤتمر الذي ينظم منذ عام 1996، ويعد المؤتمر من أبرز ملتقيات التكنولوجيا في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه.

ويهدف المؤتمر والمعرض إلى عرض المخرجات التطبيقية والصناعية والإنجازات من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي لمجتمع العاملين بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمستثمرين وعقد عدد من الندوات التخصصية وتنفيذ عدد من الفعاليات تخص طلاب الجامعات والمطورين منهم، وذلك بحضور رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة وأيضاً الشركات العالمية والجهات السيادية التي تشرف على مشروعات تطوير الجامعات أو المستشفيات الجامعية لمناقشة التكنولوجيا والاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي والصحة.

للتعرف على كافة فعاليات المؤتمر إضغط هنا