أرشيف الأخبار

حملة التبرع بالدم تصل كلية "التربية العام" تحت شعار قطرة دم تساوى حياة
2022-11-22 15:33:31

حملة التبرع بالدم تصل كلية

تحت رعاية الدكتور / خالد جعفر – رئيس الجامعة نظمت الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة مدينة السادات ، بالتعاون مع فريق مصر المحروسه و الإتحاد المصرى لطلبة الصيدلة جامعة مدينة السادات EPSF - Sadat اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022  حملة للتبرع بالدم بكلية التربية العام   ، تحت شعار "قطرة دم تساوى حياة" ، لأجل أن تطمئن على نفسك ، وخدمه للمرضى المحتاجين للدم بإستمرار.

تاتى حملات التبرع بالدم داخل  الجامعة برعاية الدكتورخالد محمود جعفر رئيس الجامعة ،وتحت إشراف الدكتور محمد الحويطي وكيل معهد الدراسات والبحوث البيئية ، والدكتور محمد منير مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية.

وأشار " رئيس الجامعة " أن الحملة إستهدفت طلاب الجامعة لحثهم على التبرع بالدم من أجل الحفاظ على مخزون مصر من الدم بإستمرار ، تأكيداً على أهمية التبرع بالدم ، ونشر ثقافة التبرع فى مصر ، لافتاً إلى أن ذلك يأتى فى إطار التوعيه المجتمعية وأهميتها لدى أفراد المجتمع وبالأخص الجامعى . 

وأن الحملة تتم داخل كليات الجامعة بالتوالى، وذلك لحث الطلاب بأهمية التبرع بالدم والمشاركة الفعالة بالمجتمع ، وأن الحملةإسهاما من جامعة مدينة السادات في تحقيق الأمن الصحى لدى المواطنين .

وفى سياق متصل أشاد الطلبه والطالبات بالحملة والقائمين عليها والهدف النبيل المنشود منها ، ولاقت الحمله إقبالاً شديداً من الطلاب وبلغ عدد المتبرعين بالدم ٦٨ متبرع .