أرشيف الأخبار

حملة " قطرة دم تساوى حياة " تواصل فعالياتها اليوم بكلية " التربية للطفولة المبكرة "
2022-11-23 17:42:16

حملة

برعاية الدكتور/ خالد محمود جعفر - رئيس الجامعة نظمت اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022 الإدارة العامة للمشروعات البيئية بجامعة مدينة السادات ، بالتعاون مع فريق مصر المحروسه و الإتحاد المصرى لطلبة الصيدلة جامعة مدينة السادات EPSF - Sadat ، حملة للتبرع بالدم بكلية التربية للطفوله المبكره   ، تحت شعار "قطرة دم تساوى حياة" ، لأجل أن تطمئن على نفسك ، وخدمه للمرضى المحتاجين للدم بإستمرار.

تاتى حملات التبرع بالدم بكليات الجامعة  بإشراف الدكتور / محمد الحويطي - وكيل معهد الدراسات والبحوث البيئية ، والدكتور/  محمد منير - مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية.

وأشار " رئيس الجامعة " أن الحملة إستهدفت طلاب الجامعة لحثهم على التبرع بالدم من أجل الحفاظ على مخزون مصر من الدم بإستمرار ، تأكيداً على أهمية التبرع بالدم ، ونشر ثقافة التبرع فى مصر ، لافتاً إلى أن ذلك يأتى فى إطار التوعيه المجتمعية وأهميتها لدى أفراد المجتمع وبالأخص طلاب الجامعة . 

وأن الحملة تتم داخل كليات الجامعة بالتوالى، وذلك لحث الطلاب بأهمية التبرع بالدم ،والمشاركة الفعالة بالمجتمع ، وإسهاما من جامعة مدينة السادات في تحقيق الأمن الصحى لدى المواطنين .

وفى سياق متصل أشاد الطلبه والطالبات بالحملة والقائمين عليها والهدف النبيل المنشود منها ، ولاقت الحمله إقبالاً شديداً من الطلاب .