أرشيف الأخبار

رئيس جامعة مدينة السادات تشارك أسرة طلاب من أجل مصر تجهيزات كرتونة الخير
2023-04-04 10:12:15

رئيس جامعة مدينة السادات تشارك أسرة طلاب من أجل مصر تجهيزات كرتونة الخير

توجهت الدكتوره / شادن معاويه - رئيس جامعة مدينة السادات يوم الإثنين 3 ابريل 2023  إلى مقر الجامعة، لمشاركة  أسرة  طلاب من أجل مصر تجهيزات مبادرتهم " كرتونة الخير"  لتعبئة وتوزيع ٢٥٠٠  كرتونة غذائية، تحت شعار "طلاب الخير من أجل الخير" .

وأكدت  " معاويه " على حرص إدارة الجامعة على دعم المبادرات الطلابية، وتفعيل دور الطلاب المجتمعى وتشجيعهم  على الإنخراط فى  تعزيز  صور التكافل الإجتماعي، ودعم المحيطين بهم ممن يواجهوا صعوبات إجتماعية وتوطيد أواصر التكاتف المجتمعى من أجل الحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية .

وأضاف الدكتور / شريف محمد على - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن أسرة طلاب من أجل مصر تهدف فى مبادرتها " كرتونة الخير " دعم الغير القادرين من قاطنى مدينة السادات،و عمال الجامعة بالأجور اليومية وتقديم صوره رائعه من التضامن الإجتماعى من خلال طلاب الجامعة.

وأوضح الدكتور/  إبراهيم الكفراوي - منسق طلاب من أجل مصر،  أن كرتونة الخير تتكون من السلع الغذائية المهمة والأساسية فى إستخدام الأسر المصرية، وذلك للمساهمة في رفع المعاناه عن كاهل المحتاجين في ظل الظروف الإقتصاديه، وذلك بتوجه الأسره من خلال أتوبيس الجامعة إلى كليات الجامعة المختلفة وإداراتها، وإلى بعض أحياء مدينة السادات بإبنى بيتك، لتوزيعها على الأهالى بمقر سكنهم، وللعاملين في مقر عملهم .