أرشيف الأخبار

"ا.د شادن" رئيس الجامعة تستقبل منسقى"حياة كريمة" بالمنوفية
2023-08-13 16:00:00

إستقبلت اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من أغسطس الجاري الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، منسقى مؤسسة حياة كريمة بمحافظة المنوفية العقيد أحمد سلامة، مدير مكتب حياة كريمة عن محافظة المنوفية، و الأستاذ جوزيف حليم، منسق حياة كريمة عن مدينة السادات.
تأتي الزياره بهدف التنسيق لإستكمال مبادرة أنشطة مبادرة حياة كريمة ومناقشة خطة القوافل والمشروعات التنموية المتكامله وبعض الأنشطة الأخري، حيث تعد جامعة مدينة السادات من أفضل الجامعات التى كان لها دور فعال بالمبادره منذ إنطلاقها عن دورها فى تقديم القوافل الطبية المتكاملة  "بشرية وبيطريه" والمشروعات التنمويه لقرى محافظة المنوفية و الكفور والنجوع المجاورة لها فى إطار المرحلة الأولى والثانية والثالثه من المبادرة . 
جدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة هى مبادرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام ٢٠٢١ والتى تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر. وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التى من شأنها ضمان “حياة كريمة” لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.