أرشيف الأخبار

رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل وفد طلابي من كلية الحقوق جامعة مدينة السادات
2024-05-09 01:04:08

رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل وفد طلابي من كلية الحقوق جامعة مدينة السادات

استقبل مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار أيمن نبيل، مدير المركز، اليوم الأربعاء الموافق الثامن من مايو الجاري، وفدًا من طلبة كلية الحقوق بجامعة السادات؛ في إطار بروتوكول التعاون المُبرَم بين النيابة الإدارية وجامعة مدينة السادات، وذلك في إطار تعريف دارسي القانون برسالة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد.

وتأتي تلك الزيارة تحت رعاية الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات، والمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية،  والدكتورة سحر عبد الستار، عميد كلية الحقوق .

استهلت الزيارة أن استمع الوفد لمحاضرة تعريفية حول نشأة النيابة الإدارية كهيئة قضائية ضمن منظومة العدالة المصرية، والبناء التنظيمي للنيابة الإدارية ودورها الهام في مكافحة الفساد المالي والإداري، كما تم إلقاء عدد من المحاضرات على الحضور استمعوا خلالها لطبيعة عمل الإدارات والوحدات المركزية بالنيابة الإدارية، وأعقب ذلك جولة تفقدية لمبنى رئاسة الهيئة، التقى فيها الوفد بعدد من السادة المستشارين بالإدارات المركزية والوحدات المتخصصة.
 
اختتم اللقاء بصورة تذكارية للوفد مع معالي المستشارحافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وبحضور الدكتورة سحر عبد الستار، عميد كلية الحقوق جامعة مدينة السادات .