كلية التربية بالسادات تكرم رئيس الجامعة ونوابه

08-12-2013

نظمت كلية التربية بجامعة مدينة السادات، حفلا لتكريم الدكتور صلاح البلال، رئيس الجامعة، والدكتور عصام الدين متولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور رفاعى إبراهيم رفاعى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، بمناسبة توليهم المناصب القيادية بالجامعة.

وشدد رئيس الجامعة، فى كلمته التى ألقاها خلال الاحتفال على عدم السماح بتعطيل الدراسة بالجامعة، لأى سبب من الأسباب، مؤكدًا أن الحرم الجامعى هو محراب للعلم، وأن العمل السياسى داخله لابد أن يسير وفقا للضوابط الجامعية، دون التأثير على سير العملية التعليمية.

وأكد أن الجامعة حريصة على تطبيق القانونن وأن أى تجاوزات من بعض الطلاب، سيتم مواجهتها باتخاذ إجراءات رادعة حيالها، قد تصل إلى حد الفصل من الجامعة، وقد تصل إلى حد عدم السماح للمفصول بالالتحاق بأى جامعة أخرى، طبقاً لما ينص عليه قانون تنظيم الجامعات.

و أشار، إلى أهمية عقد ندوات توعية لطلبة الجامعة، لشرح ما تمر به البلاد بهذه المرحلة و الوقوف على أبرز التحديات، ومطالبتهم بالمشاركة فى عملية النهوض بالوطن وعدم الانسياق وراء الدعوات الهدامة، ورغبة بعض القوى فى استخدام الطلاب، كأدوات للتخريب و تعطيل العملية التعليمية.

ومن جانبه، أكد الدكتور عصام متولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أن ما يحدث بالجامعات الآن، هو بالفعل مؤامرة، الهدف منها هو زعزعة المجتمع، وإثارة الاضطرابات خاصة بعد ثورة 30 يونيو، بهدف إفشال هذه الثورة، ونتائجها، ومعاقبة كل من كان يؤيدها بإثارة العنف الممنهج، والترويع للمواطنين فى كل مكان بالمجتمع، وفى مقدمة ذلك الجامعة.

كما قام الدكتور جمال عبد المقصود السيسى عميد كلية التربية، بتقديم هدية تذكارية لرئيس الجامعة و السادة النواب، بحضور الدكتور عادل توفيق إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب والدكتور خميس محمد خميس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة عبده محمد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، شارك فى الحفل نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وطلاب الدراسات العليا بالكلية

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader