رئيس الجامعة: نضع مخططاً لإنشاء 4 مستشفيات بجامعة السادات هذا العام

08-01-2014

أعلن الدكتور صلاح البلال، رئيس جامعة مدينة السادات، أن عام 2014 سيشهد انطلاقة جديدة بالجامعة فى جميع الاتجاهات، ومنها بدء الرفع المساحى لأراضى الجامعة (500 فدان)، ووضع مخطط عام لكليات ومعاهد الجامعة وعمل الماكيتات الخاصة بأعمال التصميم والتنفيذ.

وأوضح رئيس الجامعة أن ذلك يأتى تمهيدا لبدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإنشاء مستشفى للأمراض الباطنة والكبد، ومستشفى للأورام وأخرى لأمراض الصدر والحساسية، فضلا عن مستشفى لأمراض القلب والجراحة وإمراض الكلى والمسالك البولية.

وأشار البلال إلى أهمية هذه المشروعات لتوفير الخدمات الصحية الملحة بمنطقة الدلتا، وأن توفير هذه الخدمات الصحية الهامة سوف يؤدى إلى خلق تدعيم المجتمعات العمرانية الجديدة المقامة فى قلب الصحراء، ويوفر فرص عمل تسهم فى القضاء على مشكلة البطالة.

ولفت "البلال" إلى أهمية تأثير هذه المشروعات الصحية فى دعم المشاريع الصناعية والغذائية بالمنطقة لأنها توفر الاحتياجات الأساسية للمواطنين، موضحا أن إنشاء هذه المشروعات تعتبر نواة فعلية وحقيقية، لتغيير شكل الحياة فى مدينة السادات واستثمار جميع المقومات المتاحة بالمنطقة.

وأكد رئيس جامعة السادات أن العمل بالجامعة يسير على قدم وساق لاستكمال دراسات الجدوى الخاصة بهذه الإنشاءات، مشددا على أهمية سرعة الانتهاء من تلك الدراسات الخاصة بتجهيز جميع أعمال البنية التحتية بأرض الجامعة من طرق وصرف صحى ومياه وغاز وكهرباء، وأعرب عن أمله فى تذليل جميع العقبات فى سبيل تحقيق هذه المشروعات باعتبارها أحد السبل لتعمير المجتمعات العمرانية الجديدة
.

إستبيانات الطلاب
نظام البريد الالكتروني الجامعى
مواقع المقررات الدراسية
مواقع أعضاء هيئة التدريس
أرقام جلوس الطلاب
خرائط توزيع اللجان
مواقع المقررات الدراسية (دراسات عليا)
الجداول الدراسة
جداول ومواعيد الامتحانات
نظام الشكاوى والمقترحات
أوراق ومستندات للتحميل
نتيجة الأمتحانات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader