اليوم حفل عيد الخريجين الثانى عشر لكلية الطب البيطري

19-03-2014

تحت رعايةالاستاذ الدكتور / صلاح البلال - رئيس جامعة مدينة السادات ، والاستاذ الدكتور / عصام الدين متولى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والاستاذ الدكتور / هشام عبد الرحمن سلطان - عميد كلية الطب البيطرى ، اقامت كلية الطب البيطرى الاحتفال بعيد الخريجين الثانى عشر دفعة 2012/2013، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 19 مارس 2014 بقاعه المؤتمرات بفندق الجامعة .

ويبلغ عدد خريجى الدفعة 176 طبيباً بيطرياً، ويتم خلال الاحتفال تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على درجات علمية خلال العام الجامعى2012/2013، كما تم تكريم الطلاب هانى عبد العظيم, محمد وجدى, أسماء عبد الرسول, عبد الفتاح محمد, عفاف أبو بكر, محمود عبد العاطى, أحمد عاشور, لمياء سعيد, مروة السيد, نورهان محمد، أوائل خريجى دفعة 2012/2013.

هذا وقد حضر الاحتفال عمداء ووكلاء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ويشارك بالحضور أولياء أمور الطلاب.

وأكد الدكتور "البلال" أن مهنة الطب البيطرى من المهن السامية التى ترتبط ارتباطا شديدا بصحة الإنسان والحيوان، خاصة بعد انتشار الأوبئة والأمراض الوافدة التى تهدد الثروة الحيوانية بما قد ينعكس سلباً على الاقتصاد القومى للبلاد، وعلى توفير الغذاء الآمن من أصل حيوانى، وهو ما يشير إلى أهمية دور خريجى الطب البيطرىفى كل المجالات التى يحتاجها سوق العمل البيطرى.

وفى ذات السياق أشار الدكتور هشام سلطان، عميد كلية الطب البيطرى، إلى أن خريجى الكلية هم النتاج الحقيقى لكل الجهود التى تبذلها الجامعة، حرصاً منها على أن يكون خريجوها على قدر كبير من العلم والمعرفة والسلوك القويم من خلال القدوة المتمثلة فى أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة بالكلية، فضلاً عن المقررات الدراسية التى تلبى متطلبات سوق العمل.

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader