رئيس جهاز مدينة السادات يحسم أحقية جامعة السادات باستغلال 500 فدان فى اجتماع مجلس ادارة مركز ضمان الجودة

23-04-2014

انعقد أمس الثلاثاء الموافق 22 ابريل 2014 اجتماع مجلس أدارة مركز ضمان الجودة بحضور السيد الاستاذ الدكتور / صلاح البلال- رئيس الجامعةوعضوية كلاً من السيد الاستاذ الدكتور / عصام الدين متولى- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والساده عمداء كليات الجامعة والسيد امين عام الجامعة والسيد مستشار رئيس الجامعة و المهندس / خالد انور – رئيس جهاز مدينة الساداتعضو المجلس من الخارجبجانب الاستاذه / ألفت عبد الرحيم فرغلي- وكيل وزارة التربية والتعليم، والاستاذه / فاطمة عبد الهادى سيد- مدير مدرسة الفاروق عمر الثانوية .

وويعتبر أهم ما جاء خلال الاجتماع تصريح رئيس جهاز مدينة السادات بأنة قد تم رفض الإنذار المعلن من جامعةالمنوفية، لجهاز المدينة بشأن أحقية الجامعةفي استغلال مساحة الـ500 فدان في مدينة السادات، وطالب الجامعة بعدم التعامل مع جامعة السادات بشأن هذه المساحة.
وأوضح رئيس الجهاز أن هذه المساحة أصبحت تابعة لجامعة السادات، بموجب القرار الجمهوري رقم (180) لسنة 2013 الذي تضمن إلغاء فرع جامعة المنوفيةبالمدينة، وأن يتم ضم الكليات التابعة لهذا الفرع إلىجامعة السادات.
وأكد المهندس خالد أبوالعطا أن هذا القرار جاء التزامًا بتعليمات وزير الإسكانبأنه لا مكان الآن للأيادي المرتعشة، ووجوب سرعة اتخاذ القرارات الناجزة والحاسمة لدفع عجلة التنميةبالمدينة.
كما أشار إلىأن جهاز المدينة لن يقبل أو يسمح بتأخير بناء طوبة واحدة، أو تأخير تشغيل مشروعأو مرفق بسبب نزاع (حكومي – حكومي) على أي أرض أو عقار داخل مدينة السادات، وذلك حرصا على المصلحة العليا للدولةومصالح المواطنين.


ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader