الجامعة تكرم أبنائها الحاصلين على المراكز الأولى فى أسبوع فتيات الجوالة

30-11--0001

كرمت جامعة مدينة السادات فريق جوالة الجامعة الحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعات فى مجالات "  الكشفى، الإرشادى، الدينى، الروح والمظهر، الخدمة العامة والكرنفال والمستوى الثانى فى المجال الثقافى والفنى" وذلك خلال منافسات أسبوع فتيات الجامعات المصرية التى أقيمت  بجامعة المنصورة.

 

هذا وقد هنأ الاستاذ الدكتور / عصام الدين متولى – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  ، الطالبة مارينا عاطف ملاك لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية فى مسابقة الطالبة المثالية.

 

 يأتى ذلك بالتزامن مع مشاركة الجامعة فى مسابقات حفظ القرآن الكريم والمعلومات العامة والزجل والشعر ومجلات الحائط والفنون التشكيلية.

وأعرب الدكتور متولى عن سعادته بالنتائج التى حققتها طالبات الجامعة المشاركات فى المسابقات، وأشار الأستاذ ممدوح عياد مدير عام رعاية الشباب بالجامعة إلى استجابة رئيس الجامعة الفورية لمطالب ومقترحات الطالبات، منها إعداد لوحة شرف فى كل كلية تحمل أسماء الطلبة والطالبات المتميزين تكريماً وتحفيزاً وتشجيعا لغيرهم من طلاب الجامعة ، مع توسيع دائرة الاهتمام بكل عمل يحوز على جائزة ونشره داخل كليات الجامعة لإظهاره والاستفادة منه .
 

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader