توصيات هامة فى أول أيام المؤتمر الدولي الثالث للدراسات والبحوث البيئية المقام بالجامعة

23-02-2015

أوصى مؤتمر معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة مدينة السادات بالحفاظ على الأراضي الزراعية والعمل على إزالة كل التعديات وعودة الأراضي للإنتاج الزراعي.
جاءت هذه التوصية ضمن توصيات المؤتمر الدولي الثالث للدراسات والبحوث البيئية الذي عقدت أولى مناقشاتة  اليوم الإثنين23 فبراير 2015  بعنوان (  الموارد الطبيعية والتحديات المستقبلية ) الذي ينظمه معهد الدراسات والبحوث البيئية بجامعة مدينة السادات خلال الفترة من 23 وحتى 25 فبراير الجاري حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الأستاذ الدكتور / محمود عبد الحليم أبو زيد - وزير الموارد المائية والري الأسبق.  حيث استقبله الاستاذ الدكتور/  صلاح البلال – رئيس الجامعة  و الاستاذ الدكتور / عصام الدين متولي  - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  و الاستاذ الدكتور  / رفاعي إبراهيم الرفاعي  - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  و الدكتور / مبارك حساني  -عميد معهد الدراسات والبحوث البيئية.

 كما شارك في المؤتمر عدد من ممثلي الشركات الاستثمارية والقطاع الخاص وعدد من ممثلي الدول العربية، حيث يناقش المؤتمر العديد من الأبحاث المتعلقة بالبيئية والموارد الطبيعية وكيفية استثمارها بمشاركة علماء وباحثين من مصر وبعض الدول العربية.
وفي الجلسة الافتتاحية قام السيد الاستاذ الدكتور / رئيس الجامعة  بتكريم  الاستاذ الدكتور / محمود أبوزيد - وزير الري الأسبق وقدامى أعضاء هيئة التدريس وعدد من الشخصايات العامة من خلال تقديم درع المؤتمر لهم.
وأكد الدكتور صلاح البلال على أهمية زيادة الوعي بموارد البيئة المتاحة والاهتمام بمحاربة التلوث ومعالجة مخلفات الصرف الصناعي والزراعي والصحي عند التخلص منها وذلك حفاظا على المياه من التوث باعتبارها من أهم الموارد الطبيعية في البيئة.

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader