نقابة العاملين بالجامعة تنظم رحلات الى مدينة مرسى مطروح

24-03-2015

أعلنت نقابه العاملين بجامعه مدينه السادات عن تنظيمها لمصيف خاص بالعمالين بجامعه مدينة السادات  وأسرهم بمدينه مرسى مطروح .

هذا وقد أعلن الاستاذ / خالد الكيلاني  الامين المساعد للنقابة أنه سوف تكون مده الرحلة ثمانية أيام فى الفترة من من 30 يوليو  الى 17 سبتمبر 2015  ، وحددت النقابة  مبلغ " 1800 جنيها " كأشتراك بالرحلة  شامل الإنتقالات الداخلية .

و أكد سيادتة على أن النقابة أهتمت بأن يكون موقع الاقامة متميز بحيث أنه يبعد 50متر  فقط عن شارع اسكندرية وترى البحر مباشرة ، والمبانى حديثه الانشاء والتشطيب  .

وأشار أنه شقق الأقامة تتكون من ثلاث حجرات + صالة كامله الاثاث الفاخر وجميع الكماليات والمستلزمات , ووفرت النقابة أيضا مياه عذبة وتصلح للشرب وذلك للتغلب على مشاكل المياه بمدينة مرسى مطروح .

كما أكد الاستاذ / سامي الجمال – أمين الصندوق  على أن النقابة  وفرت العديد من التسهيلات  لاعضائها حيث  يمكن تقسيط أشتراك الرحلة على اربعة أشهر بعد دفع مقدم الاشتراك 600 جنيها بواقع 300 جنيها شهريا اعتبارا من مرتب شهر ابريل .

و أشار سيادتة بأن على  من يرغب فى الحجز والاشتراك -  التقدم لمقر النقابه بادارة الجامعه والاولويه باسبقيه الحجز .

و لمزيد من الاستفسار والتواصل والحجز يتم الاتصال بالاستاذ / سامى الجمال  - أمين صندوق النقابة  على الهاتف 01024694694 او 01220190471 .

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader