بدء فعاليات اولى الدورات التدريبية عن " تنظيم إدارة الوقت " لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة

06-04-2015

إيمانا من جامعة مدينة السادات بأهمية تنمية قدرات ومهارات أعضاء هيئة التدريس بما ينعكس على رفع مستوى أدائهم فى العملية التعليمية .

 بدأت اليوم الاثنين الموافق 6 ابريل 2015 فعاليات اولى الدورات التدريبية عن " تنظيم إدارة الوقت " والتى ينظمها مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة " مدينة السادات " وذلك حتى غدا الثلاثاء الموافق 7 ابريل 2015  بقاعة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

حاضر فى الدورة ا. د/ محمد حمادة شلبى – المدرب المحترف فى تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات الجامعية ومدير مركز الدراسات الاستراتيجية وإعداد القادة بجامعة المنوفية .

بدأ الدكتور حماده بعرض أهمية الوقت في حياتنا اليومية وكافة جوانبه سواء كانت تعليمية مهنية أو خلال حياتنا اليومية بعمل توازن من خلال أهداف ورغبات عضو هيئة التدريس عبر خطوات هامة من خلال التنظيم بداية والتفكير بالأهداف ومن ثم تحديد هدف لكل دور يقوم به وتحديد الوقت والدقائق لإنجازه مع الالتزام والتنفيذ.

ولعل استخدام إدارة الوقت بذلك يجعلهم في تحصيل أكاديمي مستمر دون عقبات .

كما تطرق المدرب إلى آلية الإدارة الفاعلة للوقت من حيث التخطيط وجدولة الأعمال، الانضباط الذاتي، التفويض، الإدراك والتركيز. إذ تهدف الدورة إلى تزويد القوى الأكاديمية والإدارية بالجامعة بالمعلومات والمهارات اللازمة عن إدارة الوقت، وكيفية التغلب على مضيعات الوقت التنظيمية والاجتماعية، والشخصية .

 

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader