English French

فوز الدكتور مصطفى مكاوي بالجائزة العربية للعلوم الاجتماعية والانسانية للعام الأكاديمي 2014/2015

10-04-2015

 حصل الدكتور /  مصطفى أحمد السيد مكاوي - المدرس بقسم الدراسات السياحية  بكلية السياحة والفنادق  بجامعة مدينة السادات و المستشار المعار للهيئة العامة للسياحة والأثار، بالمملكة العربية السعودية  ،على الجائزة العربية للعلوم الاجتماعية والإنسانية للعام الأكاديمي (2014/2015م) ، عن فرع الأبحاث المنشورة في الدوريات العلمية ذات السمعة العالمية بلغات أجنبية .

وذلك عن بحث نشره باللغة الإنجليزية بعنوان  "مسؤولية السياحة في العشوائيات : التجربة المصرية"

هذا وقد تم تكريم سيادتة  في الحفل الختامي لأعمال المؤتمر السنوي الرابع للعلوم الاجتماعية والإنسانية  الذي عقده المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات بالتعاون مع جامعة محمد الخامس، في مدينة مراكش، بالمملكة المغربية في الفترة (19-20-21) مارس 2015م.

وتعدّ الجائزة العربية للعلوم الاجتماعية والإنسانية الأكبر والأهم في العالم العربي ، إذ تبلغ القيمة الإجمالية لفئات الجائزة المختلفة 220 ألف دولار، وتمنح ثلاث جوائز للباحثين المشاركين ببحوث غير منشورة في كل واحد من الموضوعين اللذين تحددهما لجنة الجائزة كل سنة ، كما تمنح ثلاث جوائز أخرى في كل واحد من الموضوعين للأبحاث التي ينشرها باحثون عرب في الدوريات المحكمة العربية والأجنبية. وفاز بالجائزة الثانية الباحث المصري، مصطفى مكاوي،

 

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader