أرشيف الأخبار

البوابة الالكترونية تحقق المركز الاول على مستوى الجامعات المصرية فى تقييم ال ICTP للربع الرابع
2015-06-09 12:01:58

البوابة الالكترونية تحقق المركز الاول على مستوى الجامعات المصرية فى تقييم ال ICTP  للربع الرابع

حقق مشروع البوابة الالكترونية بجامعة مدينة السادات المركز الاول  على مستوى الجامعات المصرية وفقا لتقييم مشروع نظم وتكنولوجيا المعلومات  بوزارة التعليم العالى لأنشطة الربع الرابع عام 2014-2015.

متفوقاً بذلك على أكثر من 21 جامعة حكومية من الجامعات المصرية فى التصنيف ، وجاءت جامعة مدينة السادات فى المركز الاول  بجانب جامعة بني سويف بتحقيق العلامه الكاملة  بنفس النسبة المئوية 100 %  بينما جاءت  جامعتي بنها و جنوب الوادي  فى المركزي  الثالث والرابع على التوالى  .

وبهذا يكون المشروع قد تقدم مركزين  عن تقييم الربع الثانى للعام الجامعى 2014/2015 والذي حصل فيه المشروع المركز الثالث ،  ومركزاً عن تقييم الربع الثالث الذي حصل فيه على المركز الثاني  ليصعد إلى مقدمة الترتيب ، ويكون فريق عمل المشروع قد أوفى بوعودة هذا الربع الذي أصر أن يكون فيه بالمقدمة .

 

و يتقدم فريق عمل البوابة الإلكترونية بخالص الشكر إلى ا.د / صلاح البلال - رئيس الجامعة و ا.د /عصام الدين متولى -  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و ا.د / رفاعى إبراهيم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث على مساندتهم المستمرة للمشروعات كما نتقدم بشكر خاص إلى ا.م.د / أحمد عزب - المدير التنفيذى للمعلومات على دعمه و تشجيعه المستمر لفريق العمل على مجهوداتهم المبذولة و عطاءهم المستمر بهدف رفع شأن جامعة مدينة السادات محليا و دوليا.