English French

قطاع الدراسات العليا يعلن عن المؤتمر الدولي لعلوم البيئة وهندسة الطاقة

07-07-2015

أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة برئاسة الاستاذ الدكتور / رفاعي إبراهيم الرفاعي – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  عن  " المؤتمر الدولي لعلوم البيئة وهندسة الطاقة " والذي يقام بمدينة " فوكيت – تايلاند " فى فى السادس والعشرين ، والسابع والعشرين من الشهر الجاري .

 

يضم المؤتمر الدولي لعلوم البيئة وهندسة الطاقة 2015  مواضيع مختلفة و فريدة من نوعها في مجالات العلوم البيئية وهندسة الطاقة وغير ذلك. الهدف من هذا المؤتمر هو توحيد جهود الباحثين والمهندسين والطلاب إلى مجالات العلوم البيئية وهندسة الطاقة لتبادل الخبرات والمشاركة بالبحوث الأصلية فى تلك الموضوعات.

ويدعو هذا المؤتمر أيضا للمشاركة فى الحدث من أي مؤسسات أو أفراد. وكل الاوراق التى سيتم قبولها سوف تنشر بواسطة دار النشر الاليكترونية DEStech Publications

 

وسف تقو دار النشر DEStech بتسجيل الاوراق ليتم فهرستها و جدولتها بواسطة وكالة توماس رويتر الاعمال العلمية والتقنكنولوجية Thomson Reuters Web of Science CPCI-S (ISTP indexing) و الموسوعة الهندسية EI

Compendex

 

لا بد ان تكون كافة الابحاث أصلية وبجودة فنية عالية ولم يتم نشرها سابقا. ولا يسمح الانتحال بأي شكل من الأشكال، وينبغي أن يكون الكتاب مسؤول عن أوراقه مسؤولية كاملة.

اوراق التسجيل:

لتحميل الصيغةTemplate.doc

لتحميل ورقة التسجيلSubmission Form

 


لمزيد من المعلومات والتواصل :


(1) Via Email: icesee2015@163.comicesee2015@126.com
(2) You can contact the working group at Mainland, China:
TEL: +86-15207165415

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader