لليوم الرابع طلاب المرحلة الاولى يسجلون رغباتهم ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم يؤكد على أهتمامه بالخدمات المقدمة لهم .

28-07-2015

استقبل معمل التنسيق الالكترونى بجامعة مدينة السادات طلاب المرحلة الأولى للتنسيق لتسجيل رغباتهم إلكترونيا ولليوم الرابع على التوالى من خلال المعمل التى خصصتة الجامعة والذي يعتبر  معملا متكاملا من أجل احتواء جميع الطلاب، خاصة وأن المرحلة الأولى تتميز بكثرة أعداد طلابها.


من جانبه، أشار الاستاذ  الدكتور /  عصام الدين متولى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن قطاع التعليم والطلاب  يهتم كل الاهتمام بخدمة طلاب الثانوية العامة الذين يرغبون فى استخدام المعمل وأكد سيادتة على توافر موظفين من القطاع تعمل على توفير كل الدعم  والمعلومات التى تخص الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم  .

 

 وأشار سيادتة أيضاُ إلى  عدم وجود أي مشاكل بالنسبة لانقطاع التيار الكهربى لأن الأجهزة بمعمل التنسيق الالكتروني تعمل بنظام آخر أحتياطى إذا طرأت أي مشاكل ، لافتا إلى أن معمل التنسيق بالجامعة يستقبل الطلاب منذ الساعة التاسعة صباحا وتم استقبال أعداد كبيرة حتى الاُن .


وأكد سيادتة  على التزام الطلاب بتسجيل رغباتهم حسب التوزيع الجغرافى وبمساعدة المشرفين الذين ساعدوهم في تسجيل رغباتهم وتوضيح مناطق التوزيع الجغرافى .

 
وأضاف أن المعامل تم تجهيزها وصيانتها وتوفير كل وسائل التهوية  والتكييف بسبب الحرارة المرتفعة وكثرة أعداد الطلاب الراغبين في التسجيل .

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader