أرشيف الأخبار

تجديد شامل لإدارة التشغيل والصيانة بالجامعة
2015-10-26 09:13:43

تجديد شامل لإدارة التشغيل والصيانة بالجامعة

صرح المهندس / السيد فتحي حماد – مدير إدارة التشغيل والصيانة بالجامعة بأن الإدارة قد قامت بتجديد شامل لجميع المركبات التابعة لها ، حيث تم تجديد عدد " 4 " أوتوبيس  " ميني باص ، " 2 " ميكروباص ، و "2 " نصف نقل ، و عدد  "1" أوتوبيس سعة   " 52 " راكب  ، كان قد تم تجديدهم تجديد شامل من صيانة ( سمكرة – عفشة – ميكانيكا – تنجيد ) "  كان يتم تجهيزهم للتكهين من قبل وتم تجديدهم بالكامل وأصبحوا بحالة ممتازة  .

 

كما صرح سيادتة أنه سيجري تجديد كامل لجميع مركبات الإدارة ولكن كلاُ بدورة حتى لا تؤثر عملية التجديدات على عملية التشغيل بالجامعة .

 

وأشار سيادتة أنه بعد هذه التجديدات أصبحت الإدارة قادرة على تشغيل خطوط  جديدة  وخطوط كان قد تم إيقافها من قبل مثل خط " طنطا – السادات "  لخدمة الساده أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة   ، كما تم زيادة  أعداد الأشتراكات للموظفين المستفيدين من الخطوط القائمة الاُن وهى :-
 

  • خط الأسكندرية   ويخدمة                                       " 1 " ميكروباص سقف عالى مكيف
     
  • خط القاهرة  ( المحور – الهرم – مدينة نصر )  ويخدمة " 2 " ميني باص  مكيف
     
  • خط  ( طنطا – شبين – السادات )                          ويخدمة " 2 "  باص كبير 52 راكب + " 2 " باص صغير 28 راكب
     
  • خط ( أشمون – السادات )                               ويخدمة " 1 " ميني باص 29 راكب
     

وذلك بالإضافة لعدد كبير من السيارات لسد أحتياجات المأموريات بوحدات الجامعة المختلفة ، بجانب الرحلات العلمية لطلاب الجامعة  وإدارة رعاية الطلاب .

 

 وفى نفس السياق أكمل سيادته أنه قد تم عمل أرشيف كامل لكل المركبات التابعة للإدارة لتسجيل كل ما تقوم به المركبة سواء أعمال لخدمة الجامعة أو أعطال أو ما شابه ذلك ، لتكون المعلومات متاحة للجميع فى أي وقت .