كليات الجامعة تنهي استعدادها لإستقبال أعمال إمتحانات نصف العام

22-12-2015

إنتهت جامعة مدينة السادات من إستعداداتها لإجراء إمتحانات الفصل الدراسى الأول  بجميع الكليات وتم إعلان جداول الامتحانات على مواقع الكليات والانتهاء من تشكيل الكنترولات.
في كلية التجارة تمت الخطوات النهائيه في رسم خريطة الامتحان من حيث اعداد المدرجات وارقام الجلوس والارقام السرية.
و في كليه الحقوق والتربية تم اعتماد جداول الامتحانات كما تم تشكيل الكنترولات وتحديد اسماء المرشحين للاشراف والانتهاء من نشر جداول الامتحان على موقع الكليه وتعليقه أيضا في أماكن واضحه في الكليه.


وأكد الأستاذ الدكتور/ صلاح البلال - رئيس الجامعة أن نتيجه الفصل الدراسى الأول ستعلن فور انتهاء أعمال التصحيح وأضاف أن أعمال صيانه المدرجات تمت بالكامل وأن الجامعة هادئه بالكامل نظرا لتواصل الاساتذه مع الطلاب دائما ومعرفه ارائهم المختلفه وشكواهم والعمل على حلها.


ومن جانبه قال الأستاذ الدكتور / عصام متولى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن الكليات العملية بالجامعة استعدت بتجهيز المعامل والمدرجات للامتحانات النظرية والعملية وتوفير كافه المواد الكيميائيه والادوات وصيانه الحاسبات الآليه .

وأضاف سيادتة  أنه تم التنبيه على جميع الطلاب الغير القادرين على دفع المصروفات إلى سرعه التقدم إلى  مكاتب الشئون الاجتماعية برعاية الطلاب بكل كليه بالجامعة لدراسة حالاتهم مشيرا إلى أن بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول تبدا في 26 ديسمبر الجارى وتنتهى في 28 يناير 2016.

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader