مكتبة الأسكندرية تعلن عن حاجتها لـ " مسئول سفارة المعرفة " للعمل بجامعة مدينة السادات

24-01-2016

 

أعلنت مكتبة الأسكندرية حاجتها لـ " مسئول سفارة المعرفة  "  بمواصفات خاصة للعمل بمقر سفارة المعرفة بجامعة مدينة السادات .
 

 وقد أشار مكتب الأستاذ الدكتور / رفاعي إبراهيم الرفاعي – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن هذه الوظيفة تهدف إلى الترويج ونشر المعرفة عن جميع الأنشطة والخدمات و المشاريع والتطبيقات الرقمية التي تقدمها مكتبة الاسكندرية من خلال سفارة المعرفة المقامة داخل الجامعة عن طريق ربطها بالمكتبة بشكل مباشر بغرض حصول جمهور السفارات على نفس الخدمات التي تقدمها مكتبة الإسكندرية لجمهورها داخل مقرها الرئيسي.

 

وتضمن الأعلان  أنه يجب توافر بعض الخبرات أو المهارات للمتقدمين لشغل الوظيفة مثل : 

 

  • الاتصال - إدارة الموارد - حل المشكلات - القدرة على الابتكار – الدقة التواصل – اللباقة - حسن المظهر – المبادرة – الالتزام – التنظيمالقدرة على العمل تحت ضغط

 

متطلبات شغل الوظيفة :

  • الحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب .
  • أن يكون المتقدم من سكان مدينة السادات.
  • الحصول على شهادة ICDL الخاصة بإجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي .
  • الحصول على شهادة “ TOEFL”    paper based ( 500 درجة ) أو computer based ( 173 درجة ) أو internet based ( 60 درجة ) او IELTS ( 5 نقاط ) أو ما يعادلهما.
    وبالنسبة لمن لم يكن حاصلاً على إحدى هاتين الشهادتين أو ما يعادلهما عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغياً.
  • العمل بنظام كامل الوقت.

ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة :

  • الترويج ونشر المعرفة عن الخدمات التي تقدمها سفارة المعرفة.
  • إرشاد الطلبة والباحثين و رواد السفارة إلى الاستخدام الأمثل للحصول على المعلومات من خلال البحث في قواعد البيانات المتوفرة داخل السفارة.
  • التنسيق مع إدارة مبادرة سفارات المعرفة للحصول على المصادر المعلوماتية والمراجع المطلوبة من مرتادي السفارة والتنسيق مع إدارة الجامعة فيما يتعلق بالأنشطة التي تقدمها السفارة.
  • تنظيم ورش عمل ومحاضرات  وندوات داخل السفارة وعمل الدعاية اللازمة لتلك الفعاليات داخل الجامعة و المحافظة التي تتبعها الجامعة
  • إنشاء سجل لمرتادي السفارة وإدخاله على قاعدة بيانات الزوار.

وأعلن المكتب أن التقديم إلكترونياً فقط عن طريق شبكة الأنترنت بالضغط هنا

ويمكن للمتقدمين تعديل بياناتهم بعد التقدم  بالضغط هنا

 

* آخر موعد للتقديم 29  يناير 2016 ، و سيتم التواصل فقط مع من وقع عليه الاختيار للمقابلة الشخصية عن طريق البريد الالكتروني وعليه احضار شهادة التخرج، وشهادة الـ ICDL ،  وبطاقة الرقم القومي .

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader