المؤتمر العلمي الدولي الثالث بعنوان " تحديات الرياضة بالوطن العربي ... صناعة البطل الاوليمبي " ابريل 2016

06-02-2016

تنظم جامعة قناة السويس كلية التربية الرياضية ( بنين – بنات) بالعريش المؤتمر العلمي الدولي الثالث بعنوان " تحديات الرياضة بالوطن العربي ... صناعة البطل الاوليمبي " ، وذلك خلال الفترة من 21 إلي 24 ابريل 2016 م .

ويهدف المؤتمر للتعرف علي مشكلات ومعوقات وتحديات الرياضة علي مستوي الوطن العربي والتي تعوق صناعة بطل اوليمبي قادرعلي تحقيق أفضل النتائج وذلك من خلال :-
-  تبادل الأفكار والمعارف والآراء والخبرات في المجال الرياضي بين كل من الإنسان الرياضي والعاملين بالمجال الرياضي سواء كانوا متخصصين في التدريب أو في المهارات أو العمل الخططي أو متخصصين في علم النفس الرياضي أو علم الاجتماع الرياضي أو فسيولوجيا الرياضة أو محللين بيولوجيين وكيميائيين حتى نصل إلي أعلي مستوي ممكن بالنسبة لقدرة الإنسان المتطورة من وقت لآخر وذلك من أجل وضع الحلول المناسبة لها .
- وضع إستراتيجية طموحة علي المدى البعيد وخطط مستقبلية مقننة قادرة علي التغلب علي مشكلات وتحديات الرياضة العربية ووضع الحلول المناسبة لها للتمكين من صناعة بطل إوليمبي قادر علي المنافسة وتحقيق حلم الذهب الإوليمبي .
- تكثيف جهود العلماء والمتخصصين والمهتمين علي المستويين العربي والدولي نحو الإرتقاء بالرياضة العربية وصناعة البطل الإوليمبي وذلك من خلال استخدام أهم المستحدثات والمستجدات والتقنيات الحديثة المرتبطة بالرياضة .
ويدور المؤتمر حول عدة محاور هي :-

  • محور التدريب الرياضي
  • محور الرياضة المدرسية
  • محور الإدارة الرياضية

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader