عشيرة جوالة جامعة مدينة السادات تشارك فى فاعليات معسكر العمل الدولي الثامن لجوالي وجوالات الجامعات العربية

21-02-2016

تشارك جامعة مدينة السادات بمعسكر "العمل الدولي الثامن لجوالي وجوالات الجامعة العربية" الذي تنظمه جامعة جنوب الوادي بمدينة قنا والذي يشارك به 25 جامعة علي مستوي جامعات مصر وجامعات الوطن العربي.

و صرح الاستاذ الدكتور / عصام الدين متولي  - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بان الجامعة تشارك في هذا المعسكر الكشفي بوفد مكون من 14 فرد يمثلون الجامعة في مختلف الانشطة الطلابية بالمعسكر والالتزام بتقاليد وزي الكشافة داخل المعسكر وحمل الاعلام التي تخص كل نشاط .

 

و أكد  سيادتة أن الهدف من المشاركة فى  مثل هذه المعسكرات  هو زيادة التواصل بين شباب الجامعات العربية وتبادل الخبرات الكشفية المتعارف عليها بالمعسكرات .

 

وأشار سيادتة أن عشيرة جوالة جامعة مدينة السادات مصنفة من ضمن الأفضل بين الجامعات وقد حصل على درع الجوالة " بنين ، بنات " بأسبوع شباب الجامعات وأسبوع شباب المدن الجامعية  الأخير والذي أقيما بالأسماعيلية  وكفر الشيخ على التوالي .

 

وأوضح الأستاذ / عبد السلام بحبح –  عن سعادتهم زيارة رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة جنوب الوادي إلى أرض المعسكر و الذي أشادوا بالمظهر الرائع والمتميز لفوج جامعة مدينة السادات .

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من الإدارة الطبية ؟

  • مقبولة
  • جيدة
  • جيد جداً
Ajax Loader