English French

كلية الطب البيطري تحصل علي مشروع بحثي بالأشتراك مع العالم المصري الكبير مصطفي السيد

27-02-2016

حصلت كلية الطب البيطري جامعة مدينة السادات على مشروع بحثي من مؤسسة مصر الخير وذلك بالاشتراك مع العالم المصري الكبير الأستاذ الدكتور / مصطفى السيد ، ويضم الفريق البحثي بالكلية الاستاذ الدكتور/ سعيد السخاوي - استاذ الفسيولوجيا – والدكتور / مبروك عطية – الاستاذ المساعد ورئيس قسم الكيمياء الحيوية.

وجاري الاعداد لمشروع بحثي كبير يشترك فيه كل من الاستاذ الدكتور / مصطفى السيد ، وفريق بحثى من المركز القومي للبحوث ، وفريق بحثي من كلية الطب البيطري جامعة مدينة السادات على رأسهم الاستاذ الدكتور / صلاح سيد البلال - أستاذ الباثولوجيا ورئيس الجامعة -  والاستاذ الدكتور/ شعبان محمد جاد الله عميد الكلية.

و الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى السيد هو أول عالم مصري وعربي يحصل على قلادة العلوم الوطنية الأمريكية التي تعتبر أعلى وسام أمريكي في العلوم لإنجازاته في مجال النانوتكنولوجي وتطبيقه لهذه التكنولوجيا باستخدام مركبات الذهب الدقيقة في علاج مرض السرطان.  وهو واحد من أفضل عشرة علماء في الكيمياء في العالم، وهو أستاذ الكيمياء بجامعة جورجيا الأمريكية للتكنولوجيا. وصُنف في 2011 في المرتبة 17 ضمن تصنيف تومسون رويترز لـ"أفضل علماء الكيمياء في العقد الماضي".

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader