أرشيف الأخبار

جامعة مدينة السادات تشارك بمحاضرتين فى الجلسات الافتتاحية وبحثين فى مجال محاصيل الطاقة
2016-03-09 13:01:11

جامعة مدينة السادات تشارك بمحاضرتين فى الجلسات الافتتاحية وبحثين فى مجال محاصيل الطاقة

شاركت جامعة مدينة السادات بوجود مؤثر فى المؤتمر الدولى بعنوان: الاستدامة العالمية – الجديد  في مجال التكنولوجيا الحيوية النباتية للزراعة في الأراضي شبه القاحلة" ، والذى عقد فى جامعة اوساكا بدولة اليابان فى الفترة من 7-8 مارس 2016.

حيث شاركت الجامعة بمحاضرة افتتاحية لمعالى ا.د / صلاح البلال رئيس الجامعة ومحاضرة افتتاحية للسيد ا.د / عادل حجازى مدير مشروعات الجامعة. كما شارك ا.د / عادل حجازى ببحثين فى المؤتمر على نبات الجوجوبا بالتعاون مع عدة علماء من جامعات يابانية. البحث الاول عن التباين فى مكونات زيت الجوجوبا الناتجة من نباتات مروية بطرق مختلفة فى مصر مع علماء من جامعة كينداى    Kindai   .  والبحث الثانى عن التباين الوراثى بين سلالات الجوجوبا على المستوى الجزيئى  بالاشتراك مع علماء من   JIRCAS   ,    OSAKA University

ا.د / صلاح البلال يلقى محاضرة افتتاحية فى المؤتمر

ا.د / عادل حجازى يلقى محاضرة افتتاحية فى المؤتمر عن نباتات الطاقة

 

لقطة تذكارية للثلاث محاضرين فى الجلسات الافتتاحية فى المؤتمر ا.د / صلاح البلال رئيس جامعة مدينة السادات و ا.د / عادل حجازى مدير المشروعات بالجامعة وا.د / جون بريس  مدير المركز القومى  للاصول الوراثية النباتية للاراضى القاحلة –بارلير- الولايات المتحدة الامريكية  مع المشاركين من داخل وخارج اسيا.