English French

مشاركة متميزة لجامعة مدينة السادات بمؤتمر " التحولات في التعليم العالي " بجمهورية الجزائر

05-06-2016

شارك وفد يمثل جامعة مدينة السادات  من مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر بجامعة مدينة السادات بالمؤتمر الدولي الذي أقيم بالجزائر العاصمة بجمهورية الجزائر الديموقراطية الشعبية تحت عنوان " التحولات في التعليم العالي : نحو تطوير الحوكمة وضمان الجودة من أجل المنافسة والتوظيف  " فى الفترة من 30 مايو وحتى 1 يونيو 2016 .

تكون الوفد من عدد من السادة أعضاء مركز ضمان الجودة والتطوير المستمر برئاسة  الدكتورة / ماجدة محمد رفعت أبو الصفا – مدير المركز، وبمشاركة الدكتور/ على حسن حسين صالح – نائب مدير المركز ، والدكتورة / نرمين البرعي – عضو المركز ، والدكتور / حازم حجازى – عضو المركز .

هذا وقد عرضت الدكتورة / ماجدة رفعت أبو الصفا  على المؤتمر ورقة عمل تحت عنوان " القيادة الرشيدة تدعم بناء نظام مترابط لضمان جودة الاَداء "  .

 كما شاركت الجامعة بعرض مطبوعاتها من الخطة الأستراتيجية للجامعة و للبحث العلمي والخطة الأستراتيجية للجودة ، بجانب دليل ولائحة المركز ودليل الجودة  ، كما تم عرض بعض المطويات عن جامعة مدينة السادات .

وعلى هامش المؤتمر ألتقى وفد الجامعة بالسيد الأستاذ الدكتور / طاهر حجار – وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية الجزائر الديموقراطية الشعبية ولمس من سيادتة حرصاً على التعاون وتبادل الخبرات بين  جمهورية الجزائر و جمهورية مصر العربية ولاسيما جامعة مدينة السادات .

كما ألتقى الوفد بوفود الجامعات والمنظمات الدولية المشاركة بالمؤتمر مثل " هيئة المنح الألمانية DAAD  ، و منظمة Unimed   ، وبنك الأستثمار الأوروبي .

كما تخلل المؤتمر الذي يقام ضمن الشراكة بين البنك الدولي ومركز التكامل المتوسطي ودول البحر المتوسط والشرق الأوسط  زيارة لجامعة الجزائر "1" والتعرف على الإمكانات التى تسخر لخدمة التعليم والبحث العلمي بالدولة الشقيقة .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader