English French

الدكتور عصام الدين متولي : نسعى لزيادة الروابط التعليمية والاقتصادية مع الدول الإفريقية استجابة لتوجه الدولة نحو القارة السمراء

17-10-2016

صرح الأستاذ الدكتور / عصام الدين متولي – القائم بعمل رئيس جامعة مدينة السادات أن مجلس الجامعة قد وافق على بحث مدي امكانية الجامعة من توفير عدد من المنح الدراسية في اقسام اللغات ( الانجليزية – والفرنسية ) للمرحلة الجامعية لطلاب الدول الافريقية .

وأشار متولي أن هذا القرار جاء استجابة لتوجه الدولة نحو العمل علي زيادة الروابط التعليمية والاقتصادية مع دول القاره السمراء ، ونظرا لرغبة العديد من الطلاب الوافدين في الدراسة في اقسام اللغات في كليات الجامعة .

كما أوضح سيادتة أن الجامعة لا تدخر جهداً في القيام بدورها نحو المجتمع المصري " تعليمياً وإقتصادياً  وتنموياً " حيث أن الجامعة تساهم بشكل بارز في العملية التعليمية وتخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل المصرية والخارجية ، بجانب المشروعات الأقتصادية والتي تتم بالتعاون مع اليابان والتي من شأنها دعم الأقتصاد القومي المصري  وستكون نواه لمثل هذه المشروعات بالمستقبل .

 وجاء القرار بناءاً على موافقة مجلس شئون التعليم بجلسته رقم (1) المنعقدة بتاريخ 10 سبتمبر 2016  مع تكليف كل من  أ. د/عميد كلية الحقوق ، أ. د/ عميد كلية التجارة -  وذلك لمقابلة الملحق الثقافي لإنهاء الاجراءات .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader