English French

كليات جامعة السادات تنهي إستعداداتها للإمتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2016/2017

17-12-2016

أنهت جامعة مدينة السادات إستعداداتها  لإمتحان الفصل الدراسي الاول و إعلان جداول الامتحانات على مواقع الكليات والانتهاء من تشكيل الكنترولات .

 

كما أتمت كلية التجارة والسياحة والفنادق  الخطوات النهائية في رسم خريطة الامتحان من حيث اعداد المدرجات و ارقام الجلوس و الارقام السرية .

 

و فى كليه الحقوق و التربية تم اعتماد جداول الامتحانات كما تم تشكيل الكنترولات و تحديد أسماء المرشحين للأشراف و الانتهاء من نشر جداول الامتحان على موقع الكلية و تعليقه ايضا في اماكن واضحه في الكلية .

 

وأكد الأستاذ الدكتور / عصام الدين  متولي - القائم  بعمل رئيس الجامعة ان نتيجة الفصل الدراسي الاول ستعلن فور انتهاء اعمال التصحيح و اضاف ان اعمال صيانه المدرجات تمت بالكامل و ان الجامعة هادئة بالكامل نظرا لتواصل الأساتذة مع الطلاب دائما و معرفه ارائهم المختلفة و شكواهم و العمل على حلها .

 

و صرح " متولي "  ان الكليات العملية بالجامعة استعدت بتجهيز المعامل و المدرجات للامتحانات النظرية و العملية كما تم توفير كافه المواد الكيميائية و الادوات و صيانه الحاسبات الآلية , مشيرا الى ان بداية امتحانات الفصل الدراسي الاول تبدا في 24 ديسمبر الجاري .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader