English French

جامعة مدينة السادات تمنح 5 درجات "دكتوراه" و6 "ماجستير"

16-01-2017

وافق مجلس جامعة مدينة السادات، في جلسته الأخيرة المنعقدة برئاسة الأستاذ الدكتور / عصام الدين متولي القائم  بعمل رئيس الجامعة، على منح 5 درجات دكتوراه و6 درجة ماجستير.

 

وافق المجلس على منح درجة دكتوراه الفلسفة في التربية  للباحثة / نشوي سعد محمد زنون -  في تخصص أصول  التربية 

، ومنح درجة دكتوراه في الفلسفة في التربية  للباحث / عماد محمد هنداوي شحم  في تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم ، والباحث / محمد محمود حسن رسلان - في تخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات .

 

كما وافق المجلس علي منح درجة  الدكتوراه  للباحثين  بمعهد الدراسات  والبحوث  البيئية  وهما  الباحث / اسلام محمد عبدالحميد محمد علي ،  والباحث / احمد عبدالله خليل عبدة   - في تخصص التنمية المتواصلة للبيئة وادارة  مشروعتها.

 

 

ومن جانب آخر، وافق المجلس على منح درجة الماجستير في الهندسة الوراثية للباحث  / الطاهر محمد احمد ربيع -  في تخصص البيو تكنولوجيا الصناعية ، ومنح درجة الماجستير للباحثين /  علي صبحي علي محمد داود ، علي عبدالعظيم عبدالمنعم عربجة -  في تخصص الامراض الباطنة والمعدية

 

، بينما وافق المجلس على منح درجة الماجستير في العلوم الطبية البيطرية للباحثة / مها محمد احمد منصور - في تخصص البكتريا والفطريات والمناعة ، والباحث / محمود فتحي الدويك - في تخصص الرقابة الصحية على الاغذية.

 

وشملت موافقة المجلس منح الباحثة نعمات محمد ابراهيم خضر درجة الماجستير في التربية  في تخصص اصول التربية .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader