English French

وفد من قيادات الجامعة فى زيارة لكنيسة مدينة السادات لتقديم واجب العزاء

13-04-2017

قام الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات بزيارة الي كنيسة مدينة السادات  يوم الخميس الموافق 13 ابريل 2017 لتقديم واجب العزاء للبابا بسانتي والأخوة المسيحيين فى مصاب المصريين جميعا في أحداث كنيسيتي طنطا والاسكندرية والتي راح ضحيتها العديد من المصريين الأبرياء على يد الإرهاب الغادر .

ورافق رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / عصام الدين متولي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ الدكتور / رفاعي إبراهيم الرفاعي – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، و السيد / رضوان القرم – أمين عام الجامعة وعدد كبير من الساده عمداء كليات ومعاهد جامعة مدينة السادات .

وأكد رئيس الجامعة علي وحدة المصريين والوقوف صفا واحدا كما عهدنا دائماَ من المصريين  ، ودائماَ سنقف خلف القيادة السياسية للدولة في اتخاذ كافة الإجراءات لمحاربة التطرف والإرهاب والحفاظ علي ارض الوطن الغالي من الإرهاب الأسود .

كما أكد سيادتة على أن الإرهاب لا يفرق بين أبناء الوطن وإننا جميعاً إخوة مترابطون ومتحابون وأن أعداء الوطن لن ينالوا من عزيمة هذا الشعب ونحن قادرون على تخطى جميع الصعاب لمواجهة هذا الإرهاب الغادر وستظل مصر رمزاً للوحدة الوطنية .

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader