English French

اليوم " Enactus " تدعو طلاب جامعة السادات لحضور أولى فاعلياتها بكلية التجارة

26-04-2017

يقيم  طلاب جامعة مدينة السادات الممثلين عن الجامعة بمنظمة " Enactus " العالمية  ، أول الفاعليات التابعة للمنظمة داخل الجامعة بمدرج 1 بكلية التجارة ، اليوم الأربعاء الموافق 26 إبريل 2017 وذلك تحت عنوان " الكنز المفقود " .

و دعى طلاب منظمة " Enactus " جميع طلاب الجامعة لحضور أولى فاعليات  " المنظمة " التي تعد مجتمع من الطلاب والأكاديميين وقادة الأعمال ملتزمين بالمشاركة فى إستخدام العمل الريادي والأفكار الغير إعتيادية  لتحويل الأفكار الى مشاريع ملموسة على أرض الواقع و تهتم بالأنشطة الطلابية البنائة  للوصول إلى عالم أكثر إستدامة    .

 ودعى طلاب " Enactus " جميع طلاب جامعة مدينة السادات لحضور الفاعلية المقامة بكلية التجارة اليوم الساعة الواحدة ظهراً  للتعرف أكثر على فكرة " Enactus "  الموجوده بالفعل بأكثر من "38" دولة على مستوى العالم  بجانب تواجد الأنشطة الخاصة بها داخل "48" جامعة وأكاديميه داخل مصر .

ومن المقرر أن يحضر الفاعلية  الكثير من المثقفين المشاركين بالمنظمة على مستوى الجمهورية  منهم (   د.عمار موسى – أ . محمد وهدان -   أ . انس الحوفى )  كما أعلن المنظمين عن وجود العديد من المفاجاَت تتخلل الفاعلية  .

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader