أرشيف الأخبار

مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة يبدأ فى إستقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة
2017-07-17 09:56:06

مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة  يبدأ فى إستقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة

 بدء مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة مدينة السادات في إستقبال  لطلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 17 يوليو 2017م لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى للطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الأول) لهذا العام 2017 ، والذين تم إعلان نتائجهم الأربعاء الماضي ، وذلك بمقر إدارة الجامعة.

ويقوم معمل التنسيق الإلكتروني بإستقبال الطلاب الراغبين فى تسجيل رغباتهم بداية من التاسعة صباحاً بدء من اليوم   ،  كما أنه سيتواجد بالمكتب موظفين مختصين من قطاع شئون التعليم لمساعدة الطلاب على تسجيل رغباتهم وتقديم النصائح والإرشادات لهم .


هذا وقد أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجموعة من التعليمات المهمة بشأن نظام التنسيق الإلكتروني ، ومن المقرر أن يكون القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق شبكة الإنترنت "التنسيق الإلكتروني" ، وهي خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي www.tansik.egypt.gov.eg موقع تنسيق الجامعات ، وسيتم تقدم الطلاب برغباتهم لمدة 5 أيام.

والجدير بالذكر أنه تم إعلان الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى لشعبة علمي علوم هو 95.1% ، أما الحد الأدنى لشعبة علمي رياضة هو 91.2% ، بينما الحد الادنى لشعبة الأدبي هو 79.5%.