English French

مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة يبدأ فى إستقبال طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة

17-07-2017

 بدء مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة مدينة السادات في إستقبال  لطلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 17 يوليو 2017م لتسجيل الرغبات للمرحلة الأولى للطلاب الناجحين في امتحانات (الدور الأول) لهذا العام 2017 ، والذين تم إعلان نتائجهم الأربعاء الماضي ، وذلك بمقر إدارة الجامعة.

ويقوم معمل التنسيق الإلكتروني بإستقبال الطلاب الراغبين فى تسجيل رغباتهم بداية من التاسعة صباحاً بدء من اليوم   ،  كما أنه سيتواجد بالمكتب موظفين مختصين من قطاع شئون التعليم لمساعدة الطلاب على تسجيل رغباتهم وتقديم النصائح والإرشادات لهم .


هذا وقد أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مجموعة من التعليمات المهمة بشأن نظام التنسيق الإلكتروني ، ومن المقرر أن يكون القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق شبكة الإنترنت "التنسيق الإلكتروني" ، وهي خدمة مجانية متاحة من خلال الموقع التالي www.tansik.egypt.gov.eg موقع تنسيق الجامعات ، وسيتم تقدم الطلاب برغباتهم لمدة 5 أيام.

والجدير بالذكر أنه تم إعلان الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى لشعبة علمي علوم هو 95.1% ، أما الحد الأدنى لشعبة علمي رياضة هو 91.2% ، بينما الحد الادنى لشعبة الأدبي هو 79.5%.

الرؤيــــة والرسالــــة

أهداف الجامعــــة

أعلام الجامعة

تنمية القدرات

ما مدى رضائك عن الخدمات المقدمة من البوابة الالكترونية ؟

  • جيد جداً
  • جيد
  • مقبولة
  • ممتازة
Ajax Loader