أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يرد على شكوى طالبة من المدينة الجامعة
2017-10-08 11:38:20

رئيس الجامعة يرد على شكوى طالبة من المدينة الجامعة

حرص الأستاذ الدكتور / أحمد بيومي – رئيس جامعة مدينة السادات بمتابعة شكوى طالبة قد علقت على صفحة الجامعة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك " وأسترسلت فى عرض عدة مشاكل تواجهها في المدينة الجامعية  وحددت بعض النقاط فى الشكوى .

 

ووجه سيادتة بنشر الرد الخاص على هذه الشكوى فى إطار حرص قيادة الجامعة وعلى رأسها رئيس الجامعة شخصياً بالتواصل مع الطلاب  وتذليل كافة العقبات التي تواجههم  وكان الرد محدد فى النقاط التالية :-

 

  • بشأن وجود فئران بالمدينة الجامعة نتشرف بالاحاطة بأنة قد قمنا بالتعاقد مع وحدة مكافحة ناقلات الأمراض والقوارض التابعة لوزارة الصحة بمدينة السادات التى قامت بدورها بتطهير المدن الجامعية ضد الحشرات الزاحفة والطائرة وكذلك الفئران .

 

  • بشأن زيادة مصروفات الأقامة والتغذية بالمدن الجامعية لتصل الى 350 جنية فى الشهر  ، وتعد هذه الزيادة بناءً على قرار من المجلس الأعلي للجامعات و تدعم الجامعة الطالب بثلاثة أضعاف هذا المبلغ برغم مواردنا المحدودة حيث أننا جامعه حديثة ونقوم بتسكين أكثر من اربعه الاف طالب وطالبة .

 

  • بشأن عمليات الصيانة قد تم الانتهاء منها قبل التسكين وجاري الأن عمل صيانة بعدد 15 عمارة وقد قمنا بالفعل بالبدء في صيانة 5 عمارات منها وتم إسنادهم لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية .

 

  • بالنسبة لأنشطة المدينة الجامعية فقد تم أعداد خطة الانشطة الحاصة بالمدن الجامعية ويود تعاون بين إدارة المدن الجامعية والادراة العامة لرعاية الشباب لتنفيذ تلك الخطة لهذا العام .

 

  • بالنسبة لتجميل وزراعة المدن الجامعية تقوم حاليا الادارة  الزارعية بالجامعة بتجهيز تلك الاماكن بالتعاون مع جهازتعمير مدينة السادات لدعم الجامعة بالشتلات والاشجار الزراعية داخل المدن الجامعية وخارج أسوارها والجامعه فى الوقت الحالي تقوم على ذلك .

 صورة أرشيفيه من متابعة رئيس الجامعة لإستعدادات المدن الجامعية لإستقبال الطلاب