أرشيف الأخبار

رئيس جامعة مدينة السادات تشهد حفل تكريم أمين عام الجامعة المساعد للشئون الإدارية لبلوغه سن المعاش
2023-03-22 19:33:14

رئيس جامعة مدينة السادات تشهد حفل تكريم أمين عام الجامعة المساعد للشئون الإدارية لبلوغه سن المعاش

شهدت اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/ ٣/ ٢٠٢٣ الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور عماد زكريا نوح، أمين عام الجامعة ، الحفل الذي نظمته الإداره العامه للموارد البشريه، لتكريم الأستاذ مطاوع محمود قمح، أمين الجامعه المساعد للشئون الإدارية، لبلوغه سن المعاش.
ألقت الدكتوره شادن معاويه كلمه أعربت فيها عن شكرها وتقديرها لمجهوداته الكثيره خلال سنوات عمله الطويله بالإدارة الماليه، وبعدها فتره عمله بإدارة الموارد البشريه، وأثنت سيادتها بحسن سيرته، وأخلاقه الحسنه التي تمتع بها طوال فترة عمله بالجامعه.
 وٱكدت أن الجامعه تقدر وتحترم مجهودات جميع الكوادر البشرية العاملين بها، كما أكدت سيادتها علي أن الجهاز الإداري للجامعه هو أهم الأعمدة التي تقوم عليها الجامعه.
ومن جانبه فقد توجه الدكتور عماد زكريا، الأمين العام للجامعه بتقديم كل الشكر والتقدير لجميع الحضور وعلي رأسهم رئيس الجامعة لتشريفهم ومشاركتهم في الإحتفال ، وشكر خاص للعاملين بالإدارة العامة للشئون الماليه علي مجهوداتهم متمنياً مزيد من التقدم للجامعه . 
وأشار مطاوع إلي إمتنانه الكبير بتشريف الدكتوره شادن معاويه، رئيس الجامعه بالحفل  ، كما قدم خالص تحياته إلي جميع قيادات الجامعه السابقه والحاليه ، كما قدم تحياته لجميع الزملاء الأفاضل والزميلات الفضليات بالعمل والإجتهاد، وتمني لهم جميعاً التوفيق والسعاده  في حياتهم العمليه والشخصيه ، كما أعرب عن سعادته البالغه بمشواره الوظيفي بالجامعه ، وتمني للجامعه مزيد من التقدم والتطور.