أرشيف الأخبار

"ا.د شادن معاويه" رئيس جامعة مدينة السادات تهنىء منسوبى الجامعه بالعيد العاشر
2023-03-13 15:33:14

هنأت الاستاذ الدكتورة شادن معاوية ،رئيس جامعة مدينة السادات اليوم الإثنين الموافق ١٣/ ٣ / ٢٠٢٣، أبناءها الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالعيد العاشر لجامعة مدينة السادات.
وأعربت عن سعادتها بهذا اليوم،  وأنه عيدا لكل منسوبى الجامعة، وعرفانا للجهود والإنجازات  التى بذلها جميع كوادر الجامعة الذين لم يتوانوا فى سبيل الإرتقاء بالمنظومة التعليمية، وتقديم رسالة علمية متميزة والتى تؤهل خريج قادر على مواجهه التحديات فى سوق العمل، والنهوض بالمجتمع من أجل مستقبل أفضل وغد مشرق لمصرنا الغالية . 
 جدير بالذكر أن جامعة مدينة السادات جامعة مصريه حكوميه مقرها مدينة السادات شمال غرب القاهره الكبرى، أنشئت في بادىء الأمر كمجموعه من الكليات التابعه لجامعة المنوفيه فى الفتره من ١٩٩٣ حتى ٢٠٠٧، تم إعتمادها كفرع لجامعة المنوفيه إلى أن تم إستقلالها عام ٢٠١٣ كجامعه مستقله لها إدارتها الخاصه بإسم جامعة مدينة السادات.
وعبرت "شادن " عن أمنيتها بالنهوض بالجامعه وتطويرها من رفع كفاءة العاملين بها، والتنمية المستمره، وتطوير المنشآت الجديدة بالجامعه ، والرقى بالمنظومه التعليميه ، وأنها تعمل جاهدة بتحقيق رسالة الجامعة ودورها في تنمية وتطوير المجتمع، وتقديم خدمه تعليميه متميزه لما تضمه من كليات ومعاهد مميزه ، مشيده بجهود العاملين ، وجميع قيادات الجامعة السابقين على ماقدموه من عطاء لجامعة مدينة السادات ، وأنه سيتم المضى قدماً لمزيد من التقدم ووضع جامعة مدينة السادات في مصب الجامعات العالمية.
كما وجهت الشكر والتقدير لوزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور على دعمه وتشجيعه ولتعاونه الدائم ودوره الرائد فى تطوير العملية التعليمية، و تنمية منظومة التعليم العالى ، مؤكده على التعاون معه للإستمرار فى جهود تحقيق التطور المنشود في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي ، وتطور جامعة مدينة السادات.