رئيس جامعة مدينة السادات

مهام الإدارة

مهام الإدارة 

 

  • إنشاء السجلات الفرعية اللازمة لتوثيق كافة الطلبات والشكاوى الواردة من المواطنين وإظهار ما تم بشأنها.

  • تلقى طلبات واستفسارات وشكاوى المواطنين من مصادرها المختلفة وفحصها وتسجيلها.

  • الرد على ما يمكن الرد عليه في ضوء القوانين واللوائح والقواعد المعمول بها.

  • استقبال المواطنين والتعرف على مشاكلهم واستفساراتهم وتحديد الإجراء المناسب بشأنهم.

  • الاتصال بالجهات المعنية لبحث الاحتياجات المختلفة (شكاوى – استفسارات –خدمات ....... الخ) وإعداد الرد المناسب.

  • إخطار المواطنين بنتيجة البحث والتأكد من رضا المواطنين عن مستوى الخدمة.

  • تقديم المعاونة للجمهور عن طريق الإرشادات وأدلة العمل التي توضح أسلوب الحصول على الخدمة المطلوبة.

  • استخلاص بعض المؤشرات العامة التي تظهر مدى استجابة الوحدات المختلفة بالجامعة لمطالب المواطنين طالبي الخدمة.

  • إعداد تقارير دورية توضح إحصاءات ونتائج التعامل مع المواطنين طالبي الخدمة بما يفيد في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الجامعة للمواطنين