رئيس جامعة مدينة السادات

طرق تقديم التظلمات

النظام الإلكتروني

  • النظام الإلكتروني

      1- منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة

      http://www.complain.idsc.gov.eg/gcp/default.aspx
       

      2- المجلس الأعلي للجامعات نظام إدارة الأستفسارات و المتابعة

        Http://inquiry.scu.eg/
       

      3- موقع الإدارة (الموقع الرسمي للجامعة)

      Http://www.usc.edu.eg/ar/president//11679.aspx

       

      • تقوم الإدارة بتلقي جميع التظلمات من تلك الجهات والقيام بسرعة إنهاء التظلم و البحث من خلال القوانين المنظمة للعمل و الخاصة بالجهاز الإداري للدولة، والرد علي الشاكي وإبلاغة بالنتيجة بعد البحث والتأكد من رضاء الشاكي.
      • الحمد لله جميع الموضوعات تم الرد عليها،         وجاري الإنتهاء من بحث عدد(3) تظلمات، حيث نقوم بعمل الأستعجالات كل 7 ايام الي الجهات المسئولة عن إنهاء التظلم.

       

النظام الورقى

  • النظام الورقى

      • تقوم الإدارة ببحث التظلمات الواردة للسيد أ.د / رئيس الجامعة، ومخاطبة الجهات المعنية بسرعة إنهاء أسباب التظلم وإبلاغ الشاكي عل وجهة السرعة بالنتيجة، والتاكد من الرد الوارد إلينا بما لا يتعارض مع القوانين المنظمة للعمل والخاصة بالجهاز الإداري للدولة.

       

      المرفقات :-

       

      1. صورة من تعليمات العمل بالإدارة.
      2. بيان إحصائي بالشكاوي خلال 4 شهور سابقة.
      3. بعض نماذج استطلاع راي المستفدين للخدمات المقدمة من الإدارة.